قصتي اجمل[احترام الذات]..... - قِسمْ حَوَّاءْ

ryan

العودة   ryan > منتدى تغذيات > قِسمْ حَوَّاءْ

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 01-11-2015, 12:40 AM
ahlam1399 ahlam1399 غير متواجد حالياً
Administrator
 
تاريخ التسجيل: Sep 2012
المشاركات: 3,727,761
افتراضي قصتي اجمل[احترام الذات].....

قصتي اجمل[احترام الذات].....
كنت اجري مع صديقتي فوقعت على الارض فإذا بي اغمى علي لكن رئيت فتاه تتحدث لي صديقتها وتقول كلام سيئ وبذيء فكانت صديقتها تقول ..يا فاطمه إياك والكلام البذيء فهذا خلق مذموم وبعد مرور يومان كانت فاطمه تفكر عما جرى لهما هي وليلى فذهبت لي الاعتذار فقالت: انا اسفه ..فمسكت يدها وقالت ليلى: انا اسامحك لكن يجب ان تعرفي ان عليك احترام الذات......

انتهت القصة.....
قصيره لكن مفيدة.................
الموضوع الأصلي : <font color="#FF0000" size="1" face="tahoma">قصتي اجمل[احترام الذات].....<font color="#FF0000" size="1"> -||- ال**در : مُنْتَدَى أَنَا مُسْلِمَةٌ -||- الكاتب : <font color="#FF0000" size="1" face="tahoma">غدوره الغندوره
</p>
<span id="twitter_btn" style="margin-left: 6px; ">

كلمات البحث

العاب ، برامج ، سيارات ، هاكات ، استايلات


 


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 01:09 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
This Forum used Arshfny Mod by islam servant