أوضح سفير خادم الحرمين الشريفين لدى ألمانيا أسامة شبكشي أن ألمانيا تستقبل سنويًا ما لا يقل عن عشرة آلاف سائح سعودي استفادوا من الخدمات الطبية لدى المستشفيات بألمانيا ، بالإضافة إلى المرضى السعوديين الذين أتوا على نفقة الدولة وكذلك وجود الأطباء المبتعثين السعوديين في عدد من مستشفيات ألمانيا ، (...)