بوشار وصيفة ويمبلدون تمثل كندا في بطولة كأس هوبمان للتنس - اخبار

ryan

العودة   ryan > اخبار

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 09-11-2014, 12:45 PM
rss rss غير متواجد حالياً
Senior Member
 
تاريخ التسجيل: Sep 2012
المشاركات: 721,669
افتراضي بوشار وصيفة ويمبلدون تمثل كندا في بطولة كأس هوبمان للتنس

[IMG]https://s2.yimg.com/bt/api/res/1.2/IChY8XQ41OMxYmOSbvDJkA--/YXBwaWQ9eW5ld3M7Zmk9ZmlsbDtoPTg2O3E9NzU7dz0xMzA-/http://media.zenfs.com/ar_XA/News/alahram_sports/2014-635400087999272822-927_outer**rmal.jpg[/IMG]أكدت الكندية يوجيني بوشار ، وصيفة بطولة ويمبلدون ، اليوم الخميس عودتها إلى بطولة كأس هوبمان لفرق التنس المختلطة في يناير المقبل والتي تنطلق بها منافسات موسم 2015 من بطولات التنس. وتنضم بوشار ، ال**نفة السابعة في العالم بعد انطلاقة قوية في 2014 ، في الفريق الكندي إلى ال**نف 43 عالميا فاسيك بوسبيسيل أحد الفائزين بلقب ويمبلدون لزوجي الرجال لهذا العام. وقالت بوشار تعليقا على مشاركتها الأولى في كأس هوبمان مطلع هذ االعام إلى جانب مواطنها ميلوس راونيتش : ,لدى ذكريات رائعة عن هذه البطولة,. وأضافت : ,استمتعت بوقتي حقا وأعتقد أنها بطولة رائعة لتحقيق الانتقال الصعب من فترة توقف الموسم إلى اللعب التنافسي. ...




أكثر...

كلمات البحث

العاب ، برامج ، سيارات ، هاكات ، استايلات


رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 01:02 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
This Forum used Arshfny Mod by islam servant