عام /
زراعة عسير تنظم ورشة عمل عن " الاستخدام الأمثل للأدوية واللقاحات البيطرية " غداً
أبهــا 29 جمادى الآخرة 1435 هـ الموافق 29 ابريل 2014 م واس
تنظم الإدارة العامة لشؤون الزراعة بمنطقة
عسير بالتعاون مع الوكالة المساعدة لشؤون الثروة الحيوانية غداً
ورشة عمل عن " الاستخدام الأمثل للأدوية واللقاحات البيطرية " وذلك بفندق قصر السلام.
وأوضح مدير
عام الإدارة العامة لشؤون الزراعة بمنطقة
عسير المهندس فهد بن سعيد الفرطيش أن المستهدفين من الورشة هم مربي الماشية والمهتمين بالثروة الحيوانية بالمنطقة ، لافتا النظر إلى أنه تم تقديم أكثر من 500 دعوة لحضور الورشة ، لنشر الوعي والتثقيف للاستخدام
الأمثل للأدوية واللقاحات البيطرية .
// انتهى//
17:50 ت م
فتح سريع