عام / زراعة عسير تنظم ورشة عمل عن " الاستخدام الأمثل للأدوية واللقاحات البيطرية " غدا - اخبار

ryan

العودة   ryan > اخبار

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 04-29-2014, 06:55 PM
rss rss غير متواجد حالياً
Senior Member
 
تاريخ التسجيل: Sep 2012
المشاركات: 721,669
افتراضي عام / زراعة عسير تنظم ورشة عمل عن " الاستخدام الأمثل للأدوية واللقاحات البيطرية " غدا

عام / زراعة عسير تنظم ورشة عمل عن " الاستخدام الأمثل للأدوية واللقاحات البيطرية " غداً
أبهــا 29 جمادى الآخرة 1435 هـ الموافق 29 ابريل 2014 م واس
تنظم الإدارة العامة لشؤون الزراعة بمنطقة عسير بالتعاون مع الوكالة المساعدة لشؤون الثروة الحيوانية غداً ورشة عمل عن " الاستخدام الأمثل للأدوية واللقاحات البيطرية " وذلك بفندق قصر السلام.
وأوضح مدير عام الإدارة العامة لشؤون الزراعة بمنطقة عسير المهندس فهد بن سعيد الفرطيش أن المستهدفين من الورشة هم مربي الماشية والمهتمين بالثروة الحيوانية بالمنطقة ، لافتا النظر إلى أنه تم تقديم أكثر من 500 دعوة لحضور الورشة ، لنشر الوعي والتثقيف للاستخدام الأمثل للأدوية واللقاحات البيطرية .
// انتهى//
17:50 ت م
فتح سريع

كلمات البحث

العاب ، برامج ، سيارات ، هاكات ، استايلات


رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 11:23 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
This Forum used Arshfny Mod by islam servant