سعياً في نشر ثقافة حفظ النعمة ولتوضيح أهداف جمعية حفظ النعمه بمنطقة عسير وغاياتها الساميه ورغبةً في بناء الشراكات الايجابيه فقد قام مدير جمعية حفظ النعمه بمنطقة عسير :( جابر بن محمد الحمادي ) بزياره الى المدرسه الابتدائيه لتحفيظ القرآن الكريم بأبها ، وتم النقاش مع مدير المدرسه : الاستاذ عبدالله احمد عبيد ، ووكيلها : محمد سعيد عسيري ، حول المبادرات المشتركه والتي تهدف لنشر ثقافة حماية وحفظ النعمه في طلاب المدرسه
كآن معكمـ S.G
اخبار عسير - حصرياً لـ منتديات بللسمر الرسمية .. www.balasmer.com