وفاة 10 أشخاص جراء تناول **** ملوثة في اندونيسيا - المنتدى العام

ryan

العودة   ryan > المنتدى العام

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 05-16-2016, 08:34 PM
ahlam1399 ahlam1399 غير متواجد حالياً
Administrator
 
تاريخ التسجيل: Sep 2012
المشاركات: 3,727,761
افتراضي وفاة 10 أشخاص جراء تناول **** ملوثة في اندونيسيا

وفاة 10 أشخاص جراء تناول **** ملوثة في اندونيسيا
جاكرتا : (د ب ا): قالت الشرطة اليوم إن 10 أشخاص على الاقل لقوا حتفهم جراء تناول ******* ****ية ملوثة في إقليم يوجياكارتا الاندونيسية. وقال قائد الشرطة المحلية هادي برابو إن الضحايا تعرضوا للتسمم الأسبوع الماضي بعد أن تناولوا مشروب العرق مشروب ****ي مقطر يعتقد أنه كان مخلوطا بمواد سامة أخرى في منطقتين بالإقليم. وقال برابو إن الشرطة القت ألقبض على شخصين كانا يبيعا ال******* ال****ية الملوثة. ويموت العشرات من الإندونيسيين سنويا جراء تناول ******* ****ية تصنع في المنازل وغالبا ما تكون ملوثة بمواد سامة لزيادة قوتها.

الخبر وفاة 10 أشخاص جراء تناول **** ملوثة في اندونيسيا ظهر أولاً على كل الوطن.

كلمات البحث

العاب ، برامج ، سيارات ، هاكات ، استايلات


رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 02:53 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
This Forum used Arshfny Mod by islam servant