![]() |
|
#1
|
|||
|
|||
|
هل يستطيع قانونياً تسجيل اللاعب" بوصوفه " ؟!!!! طبعاً لا يحق ﻷي نادي تسجيل لاعب أجنبي في الحالتين التاليتين : 1- إكتمال العدد المسموح به للاعبين الأجانب وهو 4 لاعبين 2-نهاية فترة التسجيل قبل إستكمال كافة المستندات المطلوبة لتسجيل اللاعب . # يمكن لأي نادي إستبدال لاعب أجنبي بلاعب آخر بعد نهاية فترة التسجيل القانونية في حالة توفر هذين الشرطين : 1- إصابة أحد اللاعبين الأجانب المسجلين في النادي بإصابة طويلة تمنع النادي من اﻹستفادة من خدمات اللاعب حتى نهاية الموسم . 2- أن يكون اللاعب البديل عاطل لموسم كامل ( غير مرتبط بعقد إحتراف مع أي نادي لعام كامل ) وقد سبق وحدثت محليا حينما إستبدل نادي النصر لاعب أجنبي بلاعب آخر **اب في نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين الذي خسره أمام الهلال بركلات الترجيح قبل موسمين ، كما حدثت في الموسم الماضي بإستبدال نادي اﻷهلي لاعب أجنبي بلاغب **اب في نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين أمام اﻷتحاد . # أخيراً بالنسبة لشرط الإصابة هذا أمره بسيط إنبراشة واحدة للعائد ( أسامة os) على اللاعب المراد إستبداله ستكون كفيلة بإنهاء الموضوع 😢:j المهم ينطبق الشرط الثاني على " بوصوفه " لتتم عملية إستبداله مع اللاعب الضحية بنجاح 😅:w |
![]() |
|
|