الطريقة الوحيدة لتسجيل اللاعب بوصوفه - مواضيع منقولة من مواقع اخرى2

ryan

العودة   ryan > مواضيع منقولة من مواقع اخرى2

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 09-18-2015, 05:11 AM
rss rss غير متواجد حالياً
Senior Member
 
تاريخ التسجيل: Sep 2012
المشاركات: 721,669
افتراضي الطريقة الوحيدة لتسجيل اللاعب بوصوفه

الطريقة الوحيدة لتسجيل اللاعب بوصوفه
هل يستطيع قانونياً تسجيل اللاعب" بوصوفه " ؟!!!!

طبعاً لا يحق ﻷي نادي تسجيل لاعب أجنبي في الحالتين التاليتين :

1- إكتمال العدد المسموح به للاعبين الأجانب وهو 4 لاعبين
2-نهاية فترة التسجيل قبل إستكمال كافة المستندات المطلوبة لتسجيل اللاعب .


# يمكن لأي نادي إستبدال لاعب أجنبي بلاعب آخر بعد نهاية فترة التسجيل القانونية في حالة توفر هذين الشرطين :

1- إصابة أحد اللاعبين الأجانب المسجلين في النادي بإصابة طويلة تمنع النادي من اﻹستفادة من خدمات اللاعب حتى نهاية الموسم .
2- أن يكون اللاعب البديل عاطل لموسم كامل ( غير مرتبط بعقد إحتراف مع أي نادي لعام كامل )

وقد سبق وحدثت محليا حينما إستبدل نادي النصر لاعب أجنبي بلاعب آخر **اب في نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين الذي خسره أمام الهلال بركلات الترجيح قبل موسمين ،
كما حدثت في الموسم الماضي بإستبدال نادي اﻷهلي لاعب أجنبي بلاغب **اب في نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين أمام اﻷتحاد .



# أخيراً بالنسبة لشرط الإصابة هذا أمره بسيط إنبراشة واحدة للعائد ( أسامة os) على اللاعب المراد إستبداله ستكون كفيلة بإنهاء الموضوع 😢:j
المهم ينطبق الشرط الثاني على " بوصوفه " لتتم عملية إستبداله مع اللاعب الضحية بنجاح 😅:w

كلمات البحث

العاب ، برامج ، سيارات ، هاكات ، استايلات


رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 04:44 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
This Forum used Arshfny Mod by islam servant