![]() |
|
#1
|
|||
|
|||
|
السلام عليكم بنات الكويت الحلوةب اليوم بيبتلكم صور فساتين و ابي وحدة اسمها (لحظة شروق 2) تصمملي واحد منهم ب 20 دينار و ابي خلاال اسبوع هذا اول واحد ![]() هذا الثاني ![]() هذا الثالث ![]() هذا الرابع ![]() هذا الخامس ![]() و الحين لو وحدة ما تقدر تسويهم ابي تقولولي وين في اماكن فيها فساتين لعمر 12 و نص و بسعر 20 للسهرة بليز ساعدوني و لو سمحتوا ما تجرحوا شعوري عشان هذي ميزانيتي في الفلوس و شكرا |
![]() |
|
|