كشف وكيل جامعة الملك عبدالعزيز الدكتور عبدالله مهرجي، أن الأنظمة التي تطبقها إدارة التطوير الإداري في حالة تغيُّب المرشَّح أو تخلُّفه عن المشاركة في البرنامج الذي رُشِّح لحضوره دون عذر قد تصل إلى حرمان الموظف من المشاركة في كافة البرامج التدريبية داخلية أو خارجية لمدة عام كامل.جاء ذلك في كلمة له (...)