![]() |
|
#1
|
|||
|
|||
|
صبيا 08 صفر 1436 هـ الموافق 30 نوفمبر 2014 م واس ينظم مركز الرعاية الصحية الأولية في أبوالقعايد بمحافظة صبيا غدًا،فعاليات تثقيفية بمناسبة اليوم العالمي للإيدز. وبين مدير المركز*محمد بن سلطان شيبان،أن الفعاليات التي يصاحبها معرض توعوي وعلى مدى أسبوع تأتي ضمن البرامج والأنشطة المختلفة للمركز بهدف نشر الوعي والثقافة المجتمعية ،عبر المحاضرات والندوات في المدارس ونادي الحي،فضلًا عن توزيع المطبوعات التعريفية . // انتهى // 08:38 ت م فتح سريع ??????? ??????: عام / برنامج توعوي عن الإيدز بمركز صحي أبوالقعايد في صبيا || ??????: rss || ??????: اسم منتداك
|
![]() |
|
|