![]() |
|
|||||||
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
#1
|
|||
|
|||
|
رفض جورج قرداحي الاتهام الموجه لبرنامج "المسامح كريم" حول فبركة بعض الحالات قائلاً: أعوذ بالله من هذه التهمة، من المستحيل أن أقبل هذه التهمة وأرفضها تماماً، وكل ما يحدث فى البرنامج تلقائى تماما دون أى ترتيب، لذلك خرجت الحلقات بهذا الشكل وبما تحتويه من عواطف جياشة.
هذا المحتوى من «ال**ري اليوم».. اضغط هنا لقراءة الموضوع الأصلي والتعليق عليه أكثر... ??????? ??????: جورج قرداحي عن اتهامه بفبركة حلقات «المسامح كريم»: أعوذ بالله.. كل شيء تلقائي» || ??????: ahlam1399 || ??????: اسم منتداك
|
|
|