عام / أمير منطقة جازان يفتتح مبنى قوة الطوارئ الخاصة بالمنطقة - اخبار

ryan

العودة   ryan > اخبار

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 11-23-2014, 04:01 PM
rss rss غير متواجد حالياً
Senior Member
 
تاريخ التسجيل: Sep 2012
المشاركات: 721,669
افتراضي عام / أمير منطقة جازان يفتتح مبنى قوة الطوارئ الخاصة بالمنطقة

عام / أمير منطقة جازان يفتتح مبنى قوة الطوارئ الخاصة بالمنطقة
جيزان 01 صفر 1436 هـ الموافق 23 نوفمبر 2014 م واس
افتتح صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبد العزيز أمير منطقة جازان اليوم, مبنى قوة الطوارئ الخاصة بالمنطقة , ودشن سموه إلكترونياً مقر انطلاق دوريات أمن الطرق على طريق "أبو عريش - أحد المسارحة", بحضور مدير الأمن العام اللواء عثمان بن ناصر المحرج, وقائد قوات الطوارئ الخاصة اللواء ركن خالد بن قرار الحربي.
وتجول سموّه والحضور على أقسام مقر قوة الطورائ الخاصة بالمنطقة, واستمع لشرحٍ مفصلٍ عن المقر وما يتوافر به من إمكانات .
عقب ذلك بدئ الحفل الخطابي المعدّ لهذه المناسبة, ثم ألقى قائد الطوارئ الخاصة بمنطقة جازان العقيد ركن عامر آل غنوم, كلمةً استعرض فيها المهام والواجبات المناطة بقوة الطوارئ الخاصة بمنطقة جازان, مشيرًا إلى ما تجده القوة كغيرها من القوات العسكرية من دعم سخي من القيادة الرشيدة, وتوفير كل ما من شأنه الرقي بها وما تقوم به من أعمال .
وتوالت فقرات الحفل من كلمات وقصائد شعرية, واستعراض لبعض المهارات الخاصة لمنسوبي قوات الطوارئ التي تظهر مدى جاهزية القوات .
وفي ختام الحفل, سلّم سمو أمير المنطقة عددًا من الدروع والهدايا التذكارية .
// انتهى //
15:11 ت م
فتح سريع

كلمات البحث

العاب ، برامج ، سيارات ، هاكات ، استايلات


رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 03:10 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
This Forum used Arshfny Mod by islam servant