![]() |
|
#1
|
|||
|
|||
|
الرياض 29 محرم 1436 هـ الموافق 22 نوفمبر 2014 م واس زار صاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن مساعد الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس اللجنة الأولمبية العربية السعودية اليوم مقر إقامة المنتخب السعودي في فندق رافال كمبينسكي بالرياض. واجتمع سموه بلاعبي المنتخب بحضور جميع الأجهزة الإدارية والفنية والطبية , مشيداً سموه بالجهد الذي بذله اللاعبون خلال منافسات دور المجموعات لدورة كأس الخليج العربي الـ22 لكرة القدم , مؤكداً ثقته ويقينه التام بأن الإمكانيات التي يمتلكها المنتخب السعودي تمكنه للوصول للنهائي وتحقيق اللقب . // انتهى // 17:46 ت م فتح سريع ??????? ??????: رياضي / الأمير عبدالله بن مساعد يزور لاعبي الأخضر || ??????: rss || ??????: اسم منتداك
|
![]() |
|
|