رياضي / كأس الخليج العربي 22 : مدرب الأخضر : لقاءنا مع الإمارات غدا أقوى من المباريات - اخبار

ryan

العودة   ryan > اخبار

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 11-22-2014, 05:12 PM
rss rss غير متواجد حالياً
Senior Member
 
تاريخ التسجيل: Sep 2012
المشاركات: 721,669
افتراضي رياضي / كأس الخليج العربي 22 : مدرب الأخضر : لقاءنا مع الإمارات غدا أقوى من المباريات

رياضي / كأس الخليج العربي 22 : مدرب الأخضر : لقاءنا مع الإمارات غدا أقوى من المباريات السابقة
الرياض 29 محرم 1436 هـ الموافق 22 نوفمبر 2014 م واس
أكد مدرب المنتخب السعودي لوبيز كارو أن المباريات السابقة التي لعبها المنتخب واجه من خلالها بعض الصعوبات ، عاداً مباريات النصف النهائي غدا ستكون أقوى من المباريات السابقة .
وعن لقاء الإمارات في نصف النهائي قال : " ستكون مباراة قوية بين فريقين لديهم لاعبين مميزين وعادة ما تحضر الندية والقوة في المباريات الحاسمة، وسنقدم مباراة كبيرة نتمنى أن نحصل على نتيجة ايجابية يستحقها اللاعبون على ما قدموه في المباريات السابقة.
وأضاف لوبيز : أي مدرب في العالم على رأس الجهاز لا يفكر إلا في الفريق وأنا لا افكر في مستقبلي ابداً وتفكيري منصب على مباراة الإمارات القادمة مع احترامي لجميع وجهات النظر المختلفة ، والأهم لدي هو مستوى المنتخب والكرة السعودية بعد أن أعددنا منتخب خلال السنتين متماسك وقوي يجيد اللعب الجماعي الممتاز، وتصدرنا لمجموعتنا ما هو إلا دلالة على ذلك.
من جهته عد لاعب المنتخب السعودي أسامة هوساوي أن مباراة المنتخب القادمة هي من العيار الثقيل، خاصة في ظل تطور منتخب الإمارات خلال السنوات الأخيرة .
// انتهى //
15:38 ت م
فتح سريع

كلمات البحث

العاب ، برامج ، سيارات ، هاكات ، استايلات


رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 06:29 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
This Forum used Arshfny Mod by islam servant