![]() |
|
|||||||
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
#1
|
|||
|
|||
|
المركز الثاني لجائزة الإمارات لشباب الخليج العربي لطالبة الدوادمي ?مها العتيبي?
في سلسلة إنجازات محافظة الدوادمي؛ مازالت الطالبة مها بنت رجاء العتيبي من ثانوية الودي تضيف العديد من الإنجازات؛ حيث أعلنت يوم الثلاثاء25/1/1436هـ نتائج جائزة الإمارات لشباب الخليج العربي وكان المركز الثاني من نصيب العتيبي بالإضافة لمبلغ 70,000 درهم وذلك من خلال مشروعها الذي كان بعنوان (أنا أسمعك) لذوي العوق السمعي. الجدير بالذكر أن الطالبة مها... ??????? ??????: المركز الثاني لجائزة الإمارات لشباب الخليج العربي لطالبة الدوادمي ?مها العتيبي? || ??????: ahlam1399 || ??????: اسم منتداك
|
|
|