![]() |
|
|||||||
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
#1
|
|||
|
|||
|
عام / "اجعل حياتك سكر بدون سكر" معرضاً توعوياً في مستشفى مدينة العيون بالاحساء
الأحساء 26 محرم 1436 هـ الموافق 19 نوفمبر 2014 م واس نظم مستشفى مدينة العيون بالأحساء اليوم معرضاً توعوياً بمناسبة اليوم العالمي للسكري بعنوان "اجعل حياتك سكر بدون سكر "، بحضور مدير المستشفى فهد بن وسمي الكليب. واحتوى المعرض على عدة أركان شملت التغذية السليمة، والهرم الغذائي السليم لجميع مراحل حياة الإنسان، إضافة إلى ركن قياس الضغط والسكر. // انتهى // 20:57 ت م فتح سريع ??????? ??????: عام / "اجعل حياتك سكر بدون سكر" معرضاً توعوياً في مستشفى مدينة العيون بالاحساء || ??????: rss || ??????: اسم منتداك
|
|
|