![]() |
|
#1
|
|||
|
|||
|
أقام قسم التعقيم المركزي بمستشفي الملك فهد بجدة صباح اليوم محاضره عن أجهزة التعقيم والمواد المطهرة، التيي تستخدم بعد إجراء العمليات الجراحية. حيث ألقى المحاضره استاذ ” إبراهيم شقير ” أحد منسوبي الشركة العربية الطبية “نواه”، يذكر أنه يتم عقد دورات ومحاضرات وذلك لتطوير القسم. ??????? ??????: محاضرة عن المواد المعقمة العمليات الجراحية بمستشفى الملك فهد بجدة || ??????: ahlam1399 || ??????: اسم منتداك
|
![]() |
|
|