أكد أمير منطقة جازان، الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز، أنه يراهن على شباب مجلس جازان ودورهم الريادي المتوقع في المساهمة التنموية في المنطقة، من خلال ما يضمه من كوادر يمثلون أكبر شريحة من أفراد المجتمع. وأوضح أمير منطقة جازان، أن الشباب هم الذين يملكون الفاعلية لمواصلة مسيرة البناء والنّماء في (...)