دشن مدير عام الشؤون الصحية بمنطقة عسير المكلف، عبدالله بن ناصر مقبل، بحضور مستشار المدير العام، الدكتور عبدالله الجاسر، والمشرف العام على مستشفى عسير، سالم الأحمري، والمدير الطبي بالمستشفى، الدكتور محمد الشهري، اليوم الأربعاء، بمستشفى عسير المركزي فعاليات الاحتفال باليوم العالمي للسكر. بدأ الحفل (...)