![]() |
|
#1
|
|||
|
|||
|
تمكن فريق بحثي برئاسة أستاذ العقاقير والطب التكميلي والبديل بكلية الصيدلة بجامعة الطائف، الدكتور أحمد عبد المولى، بمشاركة وكيل الكلية للشؤون السريرية، الدكتور أحمد البراق، والدكتور **طفى عوض الكريم، المحاضر بقسم الصيدلة السريرية، بإجراء دراسة ميدانية عن شيوع استعمال الأعشاب الطبية في منطقة (...)
أكثر... ??????? ??????: جامعة الطائف تجري دراسة ميدانية عن استعمال الأعشاب الطبية || ??????: ahlam1399 || ??????: اسم منتداك
|
|
|