![]() |
|
#1
|
|||
|
|||
|
احتفى مستشفى العقيق العام أمس ، باليوم العالمي للسكري ، وذلك بإقامة جناح تثقيفي بالبهو الرئيسي بالمستشفى لفحص السكري وتقديم النصائح الوقاية لتجنبه.وتضمن الجناح العديد من اللوحات التوعوية وتوزيع المطويات على المراجعين والحضور ، فيما تم تنظيم محاضرة عن السكري في ثانوية عمر بن الخطاب بالعقيق بحضور (...)
أكثر... ??????? ??????: مستشفى العقيق العام يحتفى باليوم العالمي للسكري || ??????: ahlam1399 || ??????: اسم منتداك
|
|
|