الأنصاري: لن نلعب للتعادل، وسالم يرد سنعوض أمام العراق‎ - اخبار

ryan

العودة   ryan > اخبار

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 11-17-2014, 11:30 PM
rss rss غير متواجد حالياً
Senior Member
 
تاريخ التسجيل: Sep 2012
المشاركات: 721,669
افتراضي الأنصاري: لن نلعب للتعادل، وسالم يرد سنعوض أمام العراق‎

الأنصاري: لن نلعب للتعادل، وسالمعلي القرني (اخبارية القريات الرئيسية-بوابة الوطن): أوضح لاعب المنتخب الكويتي فهد الانصاري ان افتقادهم للتركيز في جزء من المباراة ساهم في تلقي شباكهم لهدفين ، مبيناً بان عودتهم للمباراة ونحقيق التعادل هي امر ايجابي ومن صفات المنتخبات الكبيرة ، مشيراً الى ان الاهم هو عودتهم للمباراة والخروج باقل الخسائر ، حيث تعتبر نقطة التعادل غير مرضية لهم كما انها غير مرضية للمنتخب الاماراتي ، وعن حاجتهم للتعادل في المباراة الاخيرة لحصد بطاقة التاهل فقد بين الانصاري بانهم لن يلعبوا الا للفوز حيث قال ( طوال عمر لاعبي منتخب الكويت لم يلعبوا للتعادل سنلعب للانتصار ولاشي غيره ، وأحب أن أذكر الجميع بما حدث لنا خلال بطولة الخليج الماضية امام المنتخب السعودي ، عندما كنا نحتاج التعادل وحققنا الانتصار وهو ما سنسعى لتكراره امام المنتخب العماني ).من جهته اكد لاعب المنتخب الاماراتي مهند سالم في تصريح مقتضب للموقع الرسمي للبطولة بان حظوظهم لاتزال قائمة في المنافسة والتاهل عن المجموعة مشيراً إلى انهم كلاعبين سيسعون للتعويض واسعاد الجماهير الاماراتية في مباراة العراق الاخيرة وحصد بطاقة التاهل التي تخولهم المنافسة للمحافظة على اللقب.



أكثر...

كلمات البحث

العاب ، برامج ، سيارات ، هاكات ، استايلات


رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 12:10 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
This Forum used Arshfny Mod by islam servant