عام / مركز قوى الأمن بجدة يشارك في اليوم العالمي للسكري - اخبار

ryan

العودة   ryan > اخبار

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 11-17-2014, 12:53 PM
rss rss غير متواجد حالياً
Senior Member
 
تاريخ التسجيل: Sep 2012
المشاركات: 721,669
افتراضي عام / مركز قوى الأمن بجدة يشارك في اليوم العالمي للسكري

عام / مركز قوى الأمن بجدة يشارك في اليوم العالمي للسكري
جدة 24 محرم 1436 هـ الموافق 17 نوفمبر 2014 م واس
شارك مركز صحي قوى الأمن بجدة بالإحتفال باليوم العالمي للسكري الذي يقام هذا العام تحت شعار " اعمل اليوم لتغيير الغد " وذلك بمقر المركز .
واشتمل احتفال المركز على إقامة محاضرات تثقيفية للمراجعين وتوزيع عدد من المطويات التوعوية عن المرض تشرح الطرق السليمة لتجنب الإصابة به من خلال اتباع نظام غذائي صحي، وممارسة النشاط البدني بانتظام، والحفاظ على الوزن في حدوده الطبيعية.
وقام الفريق الطبي بمركز قوى الأمن بجدة بقياس نسبة السكري الدم للحضور مع أخذ قياس للضغط والوزن بالركن المخصص بالمركز إستفاد منه عدد من المراجعين.
ونظم المركز محاضرة للحضور والمراجعين عن مضاعفات مرض السكري والمحافظة على المريض من هذه المضاعفات إذا تم اكتشاف داء السكري مبكرًا ومن ثم اتباع نمط صحي في أسلوب الحياة.
ويهدف مركز قوى الأمن بجدة من المشاركة في الاحتفال إلى تفعيل اليوم العالمي للسكري وتعزيز الوعي الصحي لكل مريض بالسكري أو كل شخص معرض مستقبلًا للإصابة بهذا المرض ، وتقديم أفضل ما يمكن تقديمه من الخدمات الصحية والتثقيفية.
// انتهى //
12:08 ت م
فتح سريع

كلمات البحث

العاب ، برامج ، سيارات ، هاكات ، استايلات


رد مع اقتباس
 


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 12:09 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
This Forum used Arshfny Mod by islam servant