عام / مستشفى العقيق بالباحة ينفذ تجربة فرضية لحالة **ابة بفيروس كورونا
الباحة 20 محرم 1436 هـ الموافق 13 نوفمبر 2014 م واس
نفذت الشؤون الصحية بمنطقة الباحة اليوم تجربة فرضية لحالة **ابة بفيروس كورونا في مستشفى العقيق العام ، بحضور مدير المستشفى حسن عبدالله الغامدي .
وأوضح الناطق الإعلامي بصحة الباحة احمد معيض الزهراني, أن هذه التجربة تأتي ضمن جهود وزارة الصحة لرفع كفاءة وجاهزية المستشفى للتعامل مع الحالات ال**ابة بهذا المرض , إلى جانب صقل وتطوير مهارات الأطباء والكوادر الفنية بأساليب التعامل الأمثل مع مثل هذه الحالات واكتساب المزيد من الخبرات بشأنها .
// انتهى //
17:52 ت م فتح سريع