![]() |
|
#1
|
|||
|
|||
|
<img src=http://www.spa.gov.sa/galupload/**rmal/000-294033331415887948692.jpg border=1 align=left width=70% style='cursor:hand;'> أبهــا 20 محرم 1436 هـ الموافق 13 نوفمبر 2014 م واس نظمت كلية التمريض بجامعة الملك خالد بأبها أمس برنامجاً ثقافياً ترفيهياً لطالباتها، بحضور عميدة المركز الجامعي لدراسة الطالبات الدكتورة شنيفاء القرني، وذلك على مسرح المركز الجامعي بحي السامر . وافتتحت عميدة المركز الجامعي المعرض ال**احب للبرنامج , الذي ضم لوحات فوتوغرافية وتشكيلية . بعد ذلك عرضت مسرحية بعنوان " نظرة المجتمع للتمريض والممرضات ". //انتهى// 17:08 ت م فتح سريع ??????? ??????: عام / جامعة الملك خالد تنظم برنامجاً ثقافياً لطالبات التمريض || ??????: rss || ??????: اسم منتداك
|
![]() |
|
|