عام / صحة عسير توفر 14 جهازاً لقياس معدلات السكر آلياً للمرضى المنومين - اخبار

ryan

العودة   ryan > اخبار

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 11-13-2014, 05:31 PM
rss rss غير متواجد حالياً
Senior Member
 
تاريخ التسجيل: Sep 2012
المشاركات: 721,669
افتراضي عام / صحة عسير توفر 14 جهازاً لقياس معدلات السكر آلياً للمرضى المنومين

عام / صحة عسير توفر 14 جهازاً لقياس معدلات السكر آلياً للمرضى المنومين
أبهــا 20 محرم 1436 هـ الموافق 13 نوفمبر 2014 م واس
وفرت المديرية العامة للشؤون الصحية بمنطقة عسير 14 جهازاً لقياس مستوى السكر كل 5 دقائق لدى للمرضى المراجعين لمركز السكر في مستشفى عسير المركزي، وإظهار النتائج على شاشة المضخة، من خلال تسجيل القراءات على مدار اليوم و لمدة 6 أيام، ومن ثم إعداد التقارير اللازمة للاستفادة منها وتعديل الجرعات للمرضى المستفيدين.
وأوضح الناطق الإعلامي بصحة عسير سعيد بن عبدالله النقير أن المديرية العامة للشئون الصحية تعمل وبشكل مستمر على تحسين مستوى الأداء ومتابعة كل جديد في مجال الخدمات الطبية والعلاجية، وذلك لتقديم الرعاية لكل متلقي الخدمة من المرضى والمراجعين، مشيراً إلى أن الخدمة تهدف إلى تمكين المريض من متابعة نمط السكر على مدار اليوم مما يتيح لهم التخطيط المسبق للأكل والنشاطات اليومية مع الاستفادة من التنبيهات المتوفرة بالجهاز في حال ارتفاع السكر أو انخفاضه.
// انتهى //
16:22 ت م
فتح سريع

كلمات البحث

العاب ، برامج ، سيارات ، هاكات ، استايلات


رد مع اقتباس
 


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 04:43 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
This Forum used Arshfny Mod by islam servant