فى الدورى ..دمنهور وانبى 1-1 فى الشوط الأول - اخبار

ryan

العودة   ryan > اخبار

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 11-06-2014, 07:23 PM
rss rss غير متواجد حالياً
Senior Member
 
تاريخ التسجيل: Sep 2012
المشاركات: 721,669
افتراضي فى الدورى ..دمنهور وانبى 1-1 فى الشوط الأول

[IMG]https://s.yimg.com/bt/api/res/1.2/TCE7349TYDjxIIr7oMpNeQ--/YXBwaWQ9eW5ld3M7Zmk9ZmlsbDtoPTg2O3E9NzU7dz0xMzA-/http://media.zenfs.com/ar_XA/News/alahram_sports/2014-635504102007145050-714_outer**rmal.jpg[/IMG]انتهى الشوط الأول بين فريقى ألعاب دمنهور وانبى بالتعادل الإيجابى 1-1 فى المباراة الى تجمع بينهما اليوم بالجولة الثامنة ضمن لقاءات الدورى الممتاز لموسم 2014-2015 وذلك على ملعب دمنهور .أحرز أهداف الشوط الأول ..تقدم حمادة الغنام لدمنهور فى الدقيقة 7 من ركلة جزاء ثم عادل النتيجة أحمد شرويدة بهدف التعادل فى الدقيقة 27 من عمر الشوط.وتقاسم الفريقان اليسطرة على منطقة الوسط واعتمد على الكرات الطويلة فى معظم أوقات الشوط الأول .




أكثر...

كلمات البحث

العاب ، برامج ، سيارات ، هاكات ، استايلات


رد مع اقتباس
 


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 07:30 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
This Forum used Arshfny Mod by islam servant