ودعت المؤسسة الأهلية للأدلاء بالمدينة المنورة, آخر أفواج الحجاج الإندونيسيين الذين أدوا مناسك الحج لهذا العام وزاروا طيبة الطيبة , وتشرفوا بالصلاة في المسجد النبوي والسلام على رسول الله صلى الله عليه وسلم, وعلى صاحبيه رضوان الله عليهما .وقدم رئيس مجلس إدارة المؤسسة الدكتور يوسف بن أحمد حوالة, (...)