![]() |
|
#1
|
|||
|
|||
|
المدينة المنورة 12 محرم 1436 هـ الموافق 05 نوفمبر 2014 م واس ودعت المؤسسة الأهلية للأدلاء بالمدينة المنورة, آخر أفواج الحجاج الإندونيسيين الذين أدوا مناسك الحج لهذا العام وزاروا طيبة الطيبة , *وتشرفوا بالصلاة في المسجد النبوي والسلام على رسول الله صلى الله عليه وسلم,*وعلى صاحبيه رضوان الله عليهما . وقدم رئيس مجلس إدارة المؤسسة الدكتور يوسف بن أحمد حوالة, *باقات من الورود والحلويات للحجاج المسافرين قبيل مغادرتهم مقار سكنهم في رحلة العودة إلى أوطانهم, مؤكدًا*أن المؤسسة دأبت على*هذا العمل الذي يأتي ضمن منهجيتها السنوية *في الاحتفاء بأول وآخر أفواج ضيوف الرحمن . وعبر عن أمله , في أن تكون الخدمات التي قدمتها المؤسسة لضيوف الرحمن خلال الفترة الماضية عند المستوى المأمول , ومواكبة لما تقوم به الجهات ذات العلاقة من جهود لخدمة الحجيج بما يحقق تطلعات القيادة الرشيدة. // انتهى// 10:48 ت م فتح سريع ??????? ??????: عام / أدلاء المدينة المنورة تودع آخر فوج*من الحجاج الإندونيسيين || ??????: rss || ??????: اسم منتداك
|
![]() |
|
|