أقامت سجون منطقة الباحة أمس حفل إفطار شارك فيه جميع النزلاء بالسجن العام , بالتعاون مع المكتب التعاوني للدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات بالباحة , بحضور مدير سجون مدينة الباحة العقيد عبدالرحمن بن علي الشهري , وذلك بمقر إدارة السجون بالمنطقة .وأبان المشرف على البرامج والأنشطة علي بن صالح الزهراني أن (...)