نيابة عن معالي سفير خادم الحرمين الشريفين في ألمانيا الاتحادية الدكتور أسامة عبد المجيد شبكشي قام الأستاذ عبد العزيز الشويهين من مكتب معاليه ، ومدير عام أكاديمية الملك فهد في بون الدكتور مقرن المقرن ، بتكريم المعلمين والطلاب المشاركين في الأسبوع الثقافي السعودي والذي أقيم مؤخراً في العاصمة الألمانية برلين ، وذلك بتقديم جوائز منحت لهم من السفارة .وكان طلاب وطالبات الأكاديمية قد شاركوا ببعض الفقرات الفنية طيلة أيام الفعاليات حيث نالت إعجاب الحضور .من جهته قدم مدير عام الأكاديمية الشكر لمعالي السفير على هذه اللفتة التربوية التي تشجع الطلاب والطالبات ومنسوبي الأكاديمية على تقديم المزيد من الأعمال في مختلف المناسبات الوطنية . http://www.sadaalma.com.sa/contents/...9c55879e14.jpg