![]() |
|
|||||||
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
#1
|
|||
|
|||
|
انتقد الأستاذ بجامعة الملك سعود الدكتور محمد القنيبط التبرعات التي قدمها رجل الأعمال المهندس محمد عبداللطيف جميل لتطوير الفن والثقافة ببريطانيا والتي منحته الملكة إليزابيث على إثرها لقب فارس، مؤكدا أن من ربح أمواله بالمملكة يُفترض منه إنفاقها بالمملكة.وقال القنيبط عبر حسابه بموقع تويتر: "عندما (...)
أكثر... ??????? ??????: القنيبط ينتقد تبرعات عبداللطيف جميل لبريطانيا وليس للمملكة.. ويطالب بفرض ضرائب على رج || ??????: ahlam1399 || ??????: اسم منتداك
|
|
|