أنهى الهلال تحضيراته مساء الجمعة استعداداً لمواجهة ويسترن سيدني الاسترالي مساء غدا وسط جاهزية جميع الاعبين الذين شاركوا في المناورة التي فرضها الجهاز الفني بقيادة الروماني لورينت ريجيكامب.وشهدت التدريبات تواجداً إدارياً وشرفياً مكثفاً من خلال حضور رئيس النادي الأمير عبدالرحمن بن مساعد، ورئيس هيئة (...)