![]() |
|
#1
|
|||
|
|||
|
نافورة نجران تثير أزمة.. والهيئة تطالب بإقافها
طالبة هيئة الأمر بالمعروف إيقاف نافورة نجران الراقصة بسبب الموسيقى ال**احبه لها *كما أكدت تواصلها مع أمانة المنطقة بشأن تلك النافورة . ومن جانبه *قال عبدالله بن بخيت *الكاتب الصحفي السعودي في تصريحات خاصة لنشرة mbc *: “المشكلة ليست في موسيقى النافورة ولكن فيمن يحاول إعادة صياغة المجتمع وفق أجندته الخاصة ويجب التحقيق مع هوؤلاء الذين طالبوا هل هم مواطنين عاديين أو المحتسبين *المتخفين المتعاونيين “. وأضاف بن بخيت أن الموسيقى ليست كلها حرام، وليست كلها ترف وليست كلها مثيرة للغرائز،وأن الموسيقى *في حد ذاتها لا تعني الرقص. من جهته، اكتفى أمين المنطقة المهندس فارس الشفق بالقول: “نحن لا نعلم عن ملاحظات الهيئة، وإذا كان لديهم ملاحظات فمن المفترض أن يرسلوها للأمانة”. وقال الشيخ عبدالله النجراني ..الناطق الإعلامي لهيئة نجران : “إن الهيئة تلقت عدة شكاوى من مواطنين تذمروا فيها من وجود موسيقى مرتفعة تصدر من النافورة”. ??????? ??????: نافورة نجران تثير أزمة.. والهيئة تطالب بإقافها || ??????: ahlam1399 || ??????: اسم منتداك
|
|
|