طالب حاتم خيمي لاعب الوحدة السابق لاعبي الهلال بالهدوء التام وعدم الاستعجال في مباراة غد السبت أمام سيدني في إياب نهائي دوري أبطال آسيا.وتحدث خيمي في رؤية فنية خاصة ل"سبق" وقال: " على الهلاليين أن لا يتوقعوا أن يلعب سيدني بنفس أداء المباراة السابقة". وأضاف: سيدني في مباراة الذهاب كان مشتت بين (...)