عام / هيئة الهلال الأحمر بجازان تختتم دورة الإسعافات الأولية ببيش - اخبار

ryan

العودة   ryan > اخبار

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 09-11-2014, 12:01 PM
rss rss غير متواجد حالياً
Senior Member
 
تاريخ التسجيل: Sep 2012
المشاركات: 721,669
افتراضي عام / هيئة الهلال الأحمر بجازان تختتم دورة الإسعافات الأولية ببيش

عام / هيئة الهلال الأحمر بجازان تختتم دورة الإسعافات الأولية ببيش
جيزان 16 ذو القعدة 1435 هـ الموافق 11 سبتمبر 2014 م واس
اختتمت أمس فعاليات الدورة التدريبية في الإسعافات الأولية التي نفذها فرع هيئة الهلال الأحمر السعودي بمنطقة جازان لمنسوبي شركة سما بمدينة جازان الاقتصادية ، وذلك بمقر الشركة بمحافظة بيش .
وتضمنت الدورة التي استمرت لمدة يومين واستفاد منها 32 من منسوبي الشركة على كيفية الاتصال بالخدمات الطبية الإسعافية والإنعاش القلبي الرئوي والسيطرة على النزيف وتضميد الجروح والتعامل مع الحريق والتسمم وتثبيت الكسور .
وتأتي الدورة التي قدمها مدير التدريب بفرع الهيئة بيشي الصرخي والمدير الطبي الدكتور عبدالله جوهر ضمن نشاطات وفعاليات برنامج الأمير نايف بن عبدالعزيز للإسعافات الأولية ، التي تنفذها الهيئة خلال هذا العام بهدف رفع الوعي الإسعافي لدى المجتمع .
// انتهى //
10:34 ت م
فتح سريع

كلمات البحث

العاب ، برامج ، سيارات ، هاكات ، استايلات


رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 06:17 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
This Forum used Arshfny Mod by islam servant