![]() |
|
#1
|
|||
|
|||
|
عام / حملة لتطعيم طلاب وطالبات الصفوف الأولية بتعليم الطائف
الطائف 16 ذو القعدة 1435 هـ الموافق 11 سبتمبر 2014 م واس تنفذ الإدارة العامة للتربية والتعليم بالطائف بالتعاون مع صحة المحافظة في الـ 24 من الشهر القادم ،حملة تطعيم بلقاح الثلاثي الفيروسي ، والثلاثي البكتيري ، وشلل الأطفال الفموي ، والجديري المائي،موجهة لطلاب وطالبات الصف الأول والثاني الابتدائي. وشددت الإدارة على جميع المدارس بتكليف المرشد أو المرشدة الصحية للتنسيق للحملة ، وإرسال بيانات الطلاب والطالبات للمركز الصحي الذي تقع المدرسة في منطقة نطاق عمله ، لسهولة التواصل مع ضرورة التحضير الجيد لحملة التطعيم والتعاون مع فرقها الزائرة للمدرسة ، وتخصيص غرفة العيادة المدرسية لتكون مقرا لتطعيم الطلبة والطالبات ، إضافة إلى توضيح الحالات التي لديها موانع تطعيم. وأكدت أهمية التعاون مع الفريق الصحي لإنجاح الحملة ، وعدم تأخير أو تأجيل مواعيد الزيارة المقررة . // انتهى // 08:57 ت م فتح سريع ??????? ??????: عام / حملة لتطعيم طلاب وطالبات الصفوف الأولية بتعليم الطائف || ??????: rss || ??????: اسم منتداك
|
|
|