مقابلات فريق العمل 1 [ Tw.vip ] - مواضيع منقولة من مواقع اخرى

ryan

العودة   ryan > مواضيع منقولة من مواقع اخرى

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 09-01-2014, 07:54 PM
rss rss غير متواجد حالياً
Senior Member
 
تاريخ التسجيل: Sep 2012
المشاركات: 721,669
افتراضي مقابلات فريق العمل 1 [ Tw.vip ]

مقابلات فريق العمل 1 [ Tw.vip ]
مقابلات فريق العمل Tw.vip


- السلام عليكم ورحمة الله وبركاته -


نقدم اليوم في هذا المنتدى الجميل سلسلة جديدة وهي مقابلات مع فريق العمل
و لذلك نبدأ بكبير المشرفين فهاد (Tw.vip)
.

الاسئلة باللون الازرق و الاجوبة باللون الاحمر .


مقابلات فريق العمل Tw.vip





[01] ما هو سبب موافقتك على عمل المقابلة معي ؟

مدري بس قلت مابردك كونك تبي تعمل نشاط للمنتدى.

[02] اعرض لنا البطاقة الشخصية :

الاسم: فهاد.
العمر: 21
ال***ية: سعودى3 .

[44] هل تجيد الطبخ ، وماذا تطبخ تحديداً ؟

اسوي مضغوط وجبيسه خخخخخخ.

[45] لونك المفضل ؟

اسود.

[46] كيف تقضي وقت فراغك بعيداً عن اللعبة ؟

السوالف مع العيال ولا اتابع انمي.

[47]هل انت راضي عن نفسك ؟

تقريبا.

[48] شاركنا بفيديو اعجبك من اليوتيوب .



ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههه.

[49] نوع جهازك (جوالك) ؟

ايفون 5.

[50] هل تتقن لغات برمجة ، وهل حاولت التعلم سابقاً ؟

حاولت بس سحبت.

[51] اكثر واسوء مادة تحبها ايام الدراسة ؟

الرياضيات المقرفه .

[52] تجيد السباحة ؟

ايه ض1 .

[53] لو معك ممحاة ماذا ستمحي ؟

راح امسح بعض الوجيه.

[54] هل تملك موهبة الكتابة ؟ اكتب نبذة بسيطة عن اللعبة ,

تقريبا ما فجوي اكتب.

[55] صف لنا نفسك .

مغرور ومتكبر ومن هالكلام الي يقولونه.





مقابلات فريق العمل Tw.vip




<font size="4">[56] متي كان اول دخول لك للعبة ؟

في عام 2010.

[57] متي كان اول دخول لك بالمنتدي ؟

2011.

[58] اسم عضوياتك و العوالم التي لعبت فيها ؟

ما العب.

[59] عضوياتك بالمنتدي ؟

Tw.vip.

[60] ما معني اسمك (Tw.vip) وكيف استوحيته ؟

Tw تعني حرب القبائل vip تعني كبار الشخصيات حد عنده اعتراض؟ (cool).

[61] هل تملك عضويات سرية ؟

ممكن ض1.

[62] مكسبك من اللعبة ؟

تعرفت على قروب المحششين وباقي العيال فعالم 8 ولا هانو بقية الشباب.

[63] مكسبك من الادارة ؟

اسلام . زكريا . طالح . العامري . جوزيف.

[64] اسرد لنا تاريخك في اللعبة و المنتدى :

مشواار خخخ.

[65] علي يد من تعلمت اللعبة ؟

Santorio + زكريا.

[66] عدد الباندات اللي أكلتها من بداية تسجيلك لحد الآن ؟

مدري بس اعتقد حول ال 7 مرات فعام 2011 و 2012 .

[67] اول قسم تتوجه له عند دخولك المنتدى ، ولماذا ؟

قسم التبليغات.

[68] عضو يعجبك قلمه ؟

طالح وفيكسر.

[69] عضو تتمنى أن تراه شخصيا ؟

كل واحد اعرفه وصداقتنا تعدت النت.

[70] عضو يتقن أسلوب الرد على الاخرين ؟

طالح وفيكسر.

[71] عضو ترى ان لديه امكانيات كبيرة ولم يقدمها حتى الآن ؟

غليص 7.

[72] عضو تهديه باند نهائي من المنتدي ؟

محد.

[73] عضو تري انه مظلوم اعلامياً ؟

santorio.

[74] رأيك بالعقليات المتواجدة هذه الفترة في المنتدى ؟

اتمنى منهم عدم ادخال اللعبة للحياة الواقعية واعتبارها بأنها لعبة.

[75] رأيك بالمدير الحالي للنسخة ؟

اسلام لو اكتب عنه سطور ما اوفيه حقه.

[76] ما أفضل مشرف ، صياد ، موهوب ؟

كلهم اعتبرهم الافضل فلولا انهم الافضل ما اخترناهم.

[77] كم ساعة تقضيها يومياً على اللعبة ؟

اللعبة ساعة او اكثر.

[78] اول صديق تعرفت عليه في اللعبة ؟

بروك>3.

[79] هل اكلت تذكرة سابقاً ؟ وباي عالم ؟

عالم 8.

[80] ما هدفك من اللعب بحرب القبآئل ؟

تضييع وقت.

[81] اشخاص تحترمهم باللعبه ؟

زكريا وبقية الشباب.

[82] اعرض لنا دائرة ثقاتك داخل اللعبة ؟

هم عارفين انفسهم فمايحتاج اكتب اسمائهم.

[83] من هو اللاعب اللي تتمنى ان يكون بجوآرك لاحتلال قرآه ؟

مافيه.

[84] ما هي العوالم التي تلعب بها حالياً ، وكم ترتيبك ؟

20 التوب 1 .

[85] طريقة لعبك ببداية العالم ؟

ككل بداية العبها.

[86] أكبر رقم وصلت له في السارق والناهب وبأي عالم ؟

روح شوف عالم 20 خخخخ.

[87] أنجازاتك التي حققتها من بداية تسجيلك في حرب القبائل ؟

كثييير ما فحالي اكتب > زعلان بهالاعتراف.

s3ood99: فهاد صابته كئابه ونفسيه في هالأيام السابقه لكن بيضل الحُب و م نزعل منه ابداً حبيبي ي الدب < رايح يرسل لك كرز مولبورو احمر ، الكرز = مجموعه من باكيتات السجائر و شكر(ن) < الختم.

P4L3STINE:
ابو ششششريك وهل يخفى القمر ..
فهاد انسان خلوق وخدوم وطيب ونصاب هههـ ..
خدم وما زال يخدم المنتدى والنسخه رجل معطاء ..
و لو عطاءه كان بنفس حجمه لكان الوضع افضل بكثير ..
هههههـ كل التوفيق لابو شريك .

THE MIZ 2012: فهاد ، اكبر سحبة مر علي ، بس حبيب $ ، ويعتبر عصب الاشراف بالمنتدي :$

أميـرة الـورد سـاكورا: فهاد هو إلي عرفني ع شئ حلو إسمه ضبان مابنسى له هالجميل ههههههههههههههههههههههههه
وكشخص هو شخص طيب كتييييييييير والكلام معه حلو وكله ضحك وفرفشه ويخش القلب صراحة فهاد
وأحسن كبير مشرفين بالنسسسسسسسخه < *تصرخ بأعلى صوتها*


Jouer Le Soir: فهاد واحد من الاداريين المميزين ، وشخص اكن له خالص التقدير والاحترام صراحة ، مابقول غير الله يوفقه .

Crazy...Boys: فهاد شخص غالي ولاعب كبير وشخصية خلوقة . نحب نمزح معها دائماً قلبه كبير و ***** كبيره بعد.

PoKiMoN:
فهاد شخص خلوق جدا ومليء بالمرح يستحق كل التناء والتقدير لاشغاله المتقنة والجميلة في المنتدى.

Darkworrior:
فهاد كتلة لحم نشيطة.







في امان الله


-


كلمات البحث

العاب ، برامج ، سيارات ، هاكات ، استايلات


رد مع اقتباس
 


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 03:38 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
This Forum used Arshfny Mod by islam servant