![]() |
|
#1
|
|||
|
|||
|
مقابلات فريق العمل 1 [ Tw.vip ]
![]() - السلام عليكم ورحمة الله وبركاته - نقدم اليوم في هذا المنتدى الجميل سلسلة جديدة وهي مقابلات مع فريق العمل و لذلك نبدأ بكبير المشرفين فهاد (Tw.vip) . الاسئلة باللون الازرق و الاجوبة باللون الاحمر . ![]() [01] ما هو سبب موافقتك على عمل المقابلة معي ؟ مدري بس قلت مابردك كونك تبي تعمل نشاط للمنتدى. [02] اعرض لنا البطاقة الشخصية : الاسم: فهاد. العمر: 21 ال***ية: سعودى3 . [44] هل تجيد الطبخ ، وماذا تطبخ تحديداً ؟ اسوي مضغوط وجبيسه خخخخخخ. [45] لونك المفضل ؟ اسود. [46] كيف تقضي وقت فراغك بعيداً عن اللعبة ؟ السوالف مع العيال ولا اتابع انمي. [47]هل انت راضي عن نفسك ؟ تقريبا. [48] شاركنا بفيديو اعجبك من اليوتيوب . ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههه. [49] نوع جهازك (جوالك) ؟ ايفون 5. [50] هل تتقن لغات برمجة ، وهل حاولت التعلم سابقاً ؟ حاولت بس سحبت. [51] اكثر واسوء مادة تحبها ايام الدراسة ؟ الرياضيات المقرفه . [52] تجيد السباحة ؟ ايه ض1 . [53] لو معك ممحاة ماذا ستمحي ؟ راح امسح بعض الوجيه. [54] هل تملك موهبة الكتابة ؟ اكتب نبذة بسيطة عن اللعبة , تقريبا ما فجوي اكتب. [55] صف لنا نفسك . مغرور ومتكبر ومن هالكلام الي يقولونه. ![]() <font size="4">[56] متي كان اول دخول لك للعبة ؟ في عام 2010. [57] متي كان اول دخول لك بالمنتدي ؟ 2011. [58] اسم عضوياتك و العوالم التي لعبت فيها ؟ ما العب. [59] عضوياتك بالمنتدي ؟ Tw.vip. [60] ما معني اسمك (Tw.vip) وكيف استوحيته ؟ Tw تعني حرب القبائل vip تعني كبار الشخصيات حد عنده اعتراض؟ (cool). [61] هل تملك عضويات سرية ؟ ممكن ض1. [62] مكسبك من اللعبة ؟ تعرفت على قروب المحششين وباقي العيال فعالم 8 ولا هانو بقية الشباب. [63] مكسبك من الادارة ؟ اسلام . زكريا . طالح . العامري . جوزيف. [64] اسرد لنا تاريخك في اللعبة و المنتدى : مشواار خخخ. [65] علي يد من تعلمت اللعبة ؟ Santorio + زكريا. [66] عدد الباندات اللي أكلتها من بداية تسجيلك لحد الآن ؟ مدري بس اعتقد حول ال 7 مرات فعام 2011 و 2012 . [67] اول قسم تتوجه له عند دخولك المنتدى ، ولماذا ؟ قسم التبليغات. [68] عضو يعجبك قلمه ؟ طالح وفيكسر. [69] عضو تتمنى أن تراه شخصيا ؟ كل واحد اعرفه وصداقتنا تعدت النت. [70] عضو يتقن أسلوب الرد على الاخرين ؟ طالح وفيكسر. [71] عضو ترى ان لديه امكانيات كبيرة ولم يقدمها حتى الآن ؟ غليص 7. [72] عضو تهديه باند نهائي من المنتدي ؟ محد. [73] عضو تري انه مظلوم اعلامياً ؟ santorio. [74] رأيك بالعقليات المتواجدة هذه الفترة في المنتدى ؟ اتمنى منهم عدم ادخال اللعبة للحياة الواقعية واعتبارها بأنها لعبة. [75] رأيك بالمدير الحالي للنسخة ؟ اسلام لو اكتب عنه سطور ما اوفيه حقه. [76] ما أفضل مشرف ، صياد ، موهوب ؟ كلهم اعتبرهم الافضل فلولا انهم الافضل ما اخترناهم. [77] كم ساعة تقضيها يومياً على اللعبة ؟ اللعبة ساعة او اكثر. [78] اول صديق تعرفت عليه في اللعبة ؟ بروك>3. [79] هل اكلت تذكرة سابقاً ؟ وباي عالم ؟ عالم 8. [80] ما هدفك من اللعب بحرب القبآئل ؟ تضييع وقت. [81] اشخاص تحترمهم باللعبه ؟ زكريا وبقية الشباب. [82] اعرض لنا دائرة ثقاتك داخل اللعبة ؟ هم عارفين انفسهم فمايحتاج اكتب اسمائهم. [83] من هو اللاعب اللي تتمنى ان يكون بجوآرك لاحتلال قرآه ؟ مافيه. [84] ما هي العوالم التي تلعب بها حالياً ، وكم ترتيبك ؟ 20 التوب 1 . [85] طريقة لعبك ببداية العالم ؟ ككل بداية العبها. [86] أكبر رقم وصلت له في السارق والناهب وبأي عالم ؟ روح شوف عالم 20 خخخخ. [87] أنجازاتك التي حققتها من بداية تسجيلك في حرب القبائل ؟ كثييير ما فحالي اكتب > زعلان بهالاعتراف. s3ood99: فهاد صابته كئابه ونفسيه في هالأيام السابقه لكن بيضل الحُب و م نزعل منه ابداً حبيبي ي الدب < رايح يرسل لك كرز مولبورو احمر ، الكرز = مجموعه من باكيتات السجائر و شكر(ن) < الختم. P4L3STINE: ابو ششششريك وهل يخفى القمر .. فهاد انسان خلوق وخدوم وطيب ونصاب هههـ .. خدم وما زال يخدم المنتدى والنسخه رجل معطاء .. و لو عطاءه كان بنفس حجمه لكان الوضع افضل بكثير .. هههههـ كل التوفيق لابو شريك . THE MIZ 2012: فهاد ، اكبر سحبة مر علي ، بس حبيب $ ، ويعتبر عصب الاشراف بالمنتدي :$ أميـرة الـورد سـاكورا: فهاد هو إلي عرفني ع شئ حلو إسمه ضبان مابنسى له هالجميل ههههههههههههههههههههههههه وكشخص هو شخص طيب كتييييييييير والكلام معه حلو وكله ضحك وفرفشه ويخش القلب صراحة فهاد وأحسن كبير مشرفين بالنسسسسسسسخه < *تصرخ بأعلى صوتها* Jouer Le Soir: فهاد واحد من الاداريين المميزين ، وشخص اكن له خالص التقدير والاحترام صراحة ، مابقول غير الله يوفقه . Crazy...Boys: فهاد شخص غالي ولاعب كبير وشخصية خلوقة . نحب نمزح معها دائماً قلبه كبير و ***** كبيره بعد. PoKiMoN: فهاد شخص خلوق جدا ومليء بالمرح يستحق كل التناء والتقدير لاشغاله المتقنة والجميلة في المنتدى. Darkworrior: فهاد كتلة لحم نشيطة. في امان الله - |
|
|