أعلن حسام حسن المدير الفني لفريق الزمالك أنه تقرر وضع صور اللاعبين حول ملعب حلمي زامورا ابتداء من اليوم ليشعر لاعبو الفريق بالانتماء للنادي.
وأوضح المدير الفني أنه تم وضع الصور الخاصة بالصفقات الجديدة والتي تم استخدامها في المؤتمر الصحفي بالأمس حول الملعب ، وسيتم تجهيز صورة جديدة للاعبين القدامى لوضعها خلال الأيام القليلة المقبلة .