التقى صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز مساء أمس في قصر الضيافة بحي السد بأبها أصحاب المعالي والفضيلة والقضاة ومديري الإدارات الحكومية وأعضاء مجلسي المنطقة والبلدي وذلك خلال جلسة سموه الأسبوعية وفي بداية اللقاء ألقى مدير عام التربية والتعليم بالمنطقة جلوي آل كركمان كلمة أوضح خلالها (...)