![]() |
|
|||||||
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
#1
|
|||
|
|||
|
زار الأمير سعود بن عبدالله بن ثنيان رئيس الهيئة الملكية للجبيل وينبع مساء أمس برنامج إثراء المعرفة بالرياض الذي تنظمه أرمكو السعودية ممثلة بمركز الملك عبدالعزيز الثقافي العالمي، ويقام في مركز الرياض الدولي للمؤتمرات والمعارض بطريق الملك عبدالله. وكان في استقبال سموه لدى وصوله مدير شؤون أرامكو (...)
أكثر... ??????? ??????: سمو رئيس الهيئة الملكية للجبيل وينبع: أرامكو السعودية لها دور كبير في تنمية المجتمع || ??????: ahlam1399 || ??????: اسم منتداك
|
|
|