![]() |
|
#1
|
|||
|
|||
|
أحببتكِ في الله فاليُحببكِ الله
في حين كتابة كلماتِ الحُب يُستحب سماع سيمفونية من الموسيقي. هآ هنـآ أكتبُ كلماتُ الحُبِ بغير المستحبِ مستحبٌ آخر,قرأنٌ يُتلي. في حين كتابة كلماتِ الحُب يأتي كلمة واحده من ألفٌ حاء ,باءٌ كاف . هآ هنآ يأتي جملة .. " أحببتُكِ في الله فاليُحبكِ الله ". * طهر الصبا في حضور السكينه الروحانيه جنة الورد في ما بين التوليب المقدس قلبٌ أبيض بِلا زيف . قولٌ صادق بِلا تحريف . أبشرٌ أنتي أم من لؤلؤةِ الفردوس شاء الله كونكِ فكونتي ! * كلما خال خيآلِ أنهُ أنتي .. جائت امرأة برداءٍ أسود كاملاً متكامل . لا أري وجهكِ منه ولا يدآكِ . لا أري ألا قلبُكِ يبتسم فأبتسم . بجانبنا انوار , ورائنا أنهار , وصوبنا درج الجنة . يهتف الفرح بداخلنــا ونضحك بأعلي ما يكون . ونسجد معاً لله الأكبر ... الله أكبر . * كما في الارضٍ نبهتيني لا تكوني للنفسِ طائعه دون الله , كما في الجنة أسجد بجانبكِ شكراً لله . عليكِ رزيقة تنبيه للتوبة في الارضِ قبل أنتهاء الحياة . كما في الارضِ حدثتينِي للاغاني " لا " كما في السماء ننشد معاً بعصفور الجنة "من أجل الله ". كما في الارض صرخت كلماتكِ "تستطيعن فعل اي شيء" كما في السماءِ نضحك عالياً " فعلنا من أجل الجنة كل شيء " هنيئاً بإذن الرحيم برحمتهِ الجنة يوماً معكِ وبكِ أكون , علي أول سُلم في الدرج . أخطي خطوة تأكيداً لنهرول سوياً ذهولاً . يُنجينا الله من نارِ الارضِ والسماء ويرزقنا برحمتهِ الجنة . * بقلمي فريدة الحويطي لـ / نائفة الجبال صديقتي ورفيقة ضربي إلي الجنة بأذن الله إيانا وإياكم الموضوع الأصلي : <font color="#FF0000" size="1" face="tahoma"> أحببتكِ في الله فاليُحببكِ الله <font color="#FF0000" size="1"> -||- ال**در : مُنْتَدَى أَنَا مُسْلِمَةٌ -||- الكاتب : <font color="#FF0000" size="1" face="tahoma"> فريدة الحويطي </p> <span id="twitter_btn" style="margin-left: 6px; "> |
|
|