![]() |
|
#1
|
|||
|
|||
|
السلام عليكم انا طالبة اتصالات سنة رابعه والان استعد للتجهيز لمشروع التخرج اتفقنا على ان يكون مشروعنا بارسال بيانات من جهاز عبر gprs الى الحاسوب قمنا بتصفح الانترنت للحصول على معلومات لكن لم نتوصل الى الية القيام بذلك ارجوو ممن يملك اي معلومات ان يزودني بها وشكرا |
![]() |
|
|