![]() |
|
#1
|
|||
|
|||
|
مشكلة حيرتني
اخواني اعضاء ومهندسين المنتداى العملاق تحية لكم لدي سيارة كورلا 2007 قسر اوتمتك مشكلتي باني قمت بتصليح القير الاوتمتيكي قبل فتر لم تطول ولم يكن لدي اي مشكلة بعد الصيانة القير لكن منذا يومين ظهرت لمي مشكلة حيث انني عندما اقود سيارتي لفترة اطول يقل العزم وبهدها تتوقف عن الحركة والقير على وضع d ولا تستجيب لدواسة البنزين لكن عندما اضفئ المحرك ثم اعيد تشغيل المحرك تسير السيارة طبيعي لكن المشكلة ماذلت موجودة فقط كل ماتظهر اضفئ المحرك عدة دقايق ثم اقود السيارة ارجو من اخواني مهندسين واعضاء افادتي بسبب العطل وهل هو كما قيل لي بان المشكلة في كهرباء القير ام كبيوتر السيارة او ربما احتاج لعمل صيانة للقير لاني منذا فترة اصلحتة اسف على الاطاله ارجو الرد |
|
|