شركة EA تجلب منصة Origin للألعاب الى الماك - مواضيع منقولة من مواقع اخرى

ryan

العودة   ryan > مواضيع منقولة من مواقع اخرى

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 01-26-2013, 01:20 AM
rss rss غير متواجد حالياً
Senior Member
 
تاريخ التسجيل: Sep 2012
المشاركات: 721,669
افتراضي شركة EA تجلب منصة Origin للألعاب الى الماك

شركة EA تجلب منصة Origin للألعاب الى الماك
شركة تجلب منصة Origin للألعاب

تقوم حالياً شركة EA المعروفة والمتخصصة في الألعاب بتجربة منصتها لنشر الألعاب على الماك وذلك لإطلاقها للعموم بشكل كامل وبذلك تكون EA تنظم لمنافسة متجر برامج الماك وايضاً شركة فالف بتطبيقها Steam المعروف للألعاب. الأصدار الحالي المتوفر لتطبيق Origin هو الفا مُخصص حيث تم إرساله لبعض الأشخاص في الولايات المتحدة الأمريكية والمملكة المتحدة بالوقت الحالي.*الشركة تمتلك العديد من الألعاب المعروفة مثل باتلفيلد 3 وماس ايفكت التي ستتوفر للماك قريباً.

حالياً لا يتم قبول المختبرين لوضع الألفا الا لمن هم متواجدين في امريكا الشمالية والمملكة المتحدة فقط ولم يعلن عن تاريخ إصدار النسخة النهائية من Origin للماك.

ال**در.

شركة تجلب منصة Origin للألعاب

كلمات البحث

العاب ، برامج ، سيارات ، هاكات ، استايلات


رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 12:05 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
This Forum used Arshfny Mod by islam servant