اعتـــــــــذار لاغلي شخص مر بحياتي - مواضيع منقولة من مواقع اخرى

ryan

العودة   ryan > مواضيع منقولة من مواقع اخرى

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 01-26-2013, 01:20 AM
rss rss غير متواجد حالياً
Senior Member
 
تاريخ التسجيل: Sep 2012
المشاركات: 721,669
افتراضي اعتـــــــــذار لاغلي شخص مر بحياتي

اعتـــــــــذار لاغلي شخص مر بحياتي
السلام عليكم

تحيه طيبه وبعد ...

اقدم اعتذار لانسانه عزيزه علي قلبي جدا
انسانه علمتني كيف يكون الاخاء والمحبه
انسانه انارت بصيرتي
انسانه عرفت متها كل صفه جميله
انسانه لا استطيع العيش بدونها
انسانه قسوت عليها و ظلمتها
ليس لا اني اغار عليها
ليس من باب الشك لاكن من باب اني
اخاف عليها كما اخاف علي اخوتي
ظلمت وجرحتك والمتك كتيرا
وانا اعترف بهذا
تصرفت كالغبي جدا
كاني اتصرف مع انسانه لا اعرفها
نسيت انك انتي من بقي معي طول عامين
نقتسم الحلوة والمرة 00 الحزن والفرح
ولم اكن ادرك ما اقول ولا ما افعل

ها انا اعترف بما فعلت
واقدم اعتذاري ع الملا ليس تشهيرا
ولاكن لكي تعرفي كم انتي غاليه
يا اعز انسانه قابلتها في حياتي
اررجوووووو ان تقبلي اعتذار
وسااااااااااامحيني يا اختي:icon1366::icon1366::icon1366::icon1366::i con1 366::icon1366:


كلمات البحث

العاب ، برامج ، سيارات ، هاكات ، استايلات


رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 11:42 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
This Forum used Arshfny Mod by islam servant