أحيا النجم العشبي هوبا مساء أمس حفل أفتتاح خمية "بالميرو" بالشيخ زايد بحضور عد كبير من الاسر و الشباب من ال***ين الذين استمتعوا بأغاني هوبا المميزة.شارك في احياء خيمة "بالميرو" المطرب خالد **طفي الشهير بـ"المزيكاتي" و الفنان هوبا وفريق "المدفعجية".بدأ الحفل في العاشرة مساء وانتهي قرب أطلاق مدفع الامسالك وقامت بالتنظيم الإعلامية رحاب فوزي. ...