عام / المعهد الملكي الصناعي يوقع مذكرات تفاهم لتنمية الموارد البشرية - اخبار

ryan

العودة   ryan > اخبار

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 06-29-2014, 12:54 PM
rss rss غير متواجد حالياً
Senior Member
 
تاريخ التسجيل: Sep 2012
المشاركات: 721,669
افتراضي عام / المعهد الملكي الصناعي يوقع مذكرات تفاهم لتنمية الموارد البشرية

عام / المعهد الملكي الصناعي يوقع مذكرات تفاهم لتنمية الموارد البشرية
الرياض 01 رمضان 1435 هـ الموافق 29 يونيو 2014 م واس
وقع المعهد الملكي الصناعي الثانوي بالرياض, مذكرتي تفاهم الأولى مع ال**نع السعودي للمضخات, والثانية مع شركة تصنيع المواد والتغليف (فيبكو), بهدف تنمية الموارد البشرية من خلال عقد شراكات استرتيجية مع القطاع الخاص لتأهيل الشباب وإعدادهم للمشاركة في تنمية المجتمع .
كما وقع المعهد مذكرة تفاهم مع الشركة العربية المتخصصة للوسائط المتعددة (ماسا), وتهدف إلى تنفيذ حملة تعريفية ببرامج المعهد وأنشطته عن طريق وسائل متعددة إعلانية نصت عليها المذكرة .
ويأتي تنفيذ هذه الخطوة تحقيقا لأهداف الخطة الإستراتيجية للمعهد بغية نشر الوعي الثقافي والمهني في المجتمع المحلي والتعريف بما يقدمه المعهد من جهود في سبيل تأهيل الكوادر الوطنية الشابة.
وبناء على مذكرتي التفاهم سيتم توفير فرص تدريبية منتهية بالتوظيف في عدد من التخصصات ويمنح الملتحق عدداً من المزايا الوظيفية.
// انتهى //
11:31 ت م
فتح سريع

كلمات البحث

العاب ، برامج ، سيارات ، هاكات ، استايلات


رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 02:29 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
This Forum used Arshfny Mod by islam servant