بمناسبة الشهر الكريم، قرر فريق "فوتون" الهادف لنشر ثقافة التصوير الفوتوغرافى القيام بنشاط جديد ومختلف وتنظيم "ديش بارتى" رابع أيام شهر رمضان على يخت نيلى، ووجه الدعوة لكل أعضاء الفريق وكل المشاركين المداومين على رحلات التصوير المجانية، التى ينظمها للتجمع على مائدة إفطار يشارك كل شخص فيها بإحضار طبق مميز معه لتناول إفطار جماعى على اليخت. ...