الأردن: ضبط عصابة حاولت تهريب مليون قرص مخدر إلى السعودية - اخبار

ryan

العودة   ryan > اخبار

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 06-29-2014, 05:47 AM
rss rss غير متواجد حالياً
Senior Member
 
تاريخ التسجيل: Sep 2012
المشاركات: 721,669
افتراضي الأردن: ضبط عصابة حاولت تهريب مليون قرص مخدر إلى السعودية

الأردن: ضبط عصابة حاولت تهريبأفاد المركز الإعلامي في مديرية الأمن العام الأردنية، اليوم السبت، بأن الأجهزة الأمنية في إدارة مكافحة ال****** تمكنت من ضبط أربعة أشخاص من ***ية عربية تورطوا بمحاولة تهريب مليون قرص مخدر إلى المملكة العربية السعودية.ووفقا لبيان صادر عن المركز الإعلامي، فإنه قد وردت معلومات إلى إدارة مكافحة ال****** الأردنية حول نية أشخاص من ***ية عربية تجهيز كميات كبيرة من ال**** المخدرة تمهيدا لتهريبها للسعودية، تم تشكيل فريق خاص لمتابعة تلك المعلومة ومراقبة الأشخاص المشتبه بهم وتحديد الطريقة التى ينوون تهريب المواد المخدرة بواسطتها.وأفاد البيان بأن فريق المتابعة تمكن من تحديد أماكن تواجد هؤلاء الأشخاص المشتبه بهم وطريقة تجهيز تلك الكمية من ال****** حيث تبين قيامهم باستئجار ورشة حدادة في محافظة (الزرقاء)، التي تقع على بعد 45 كم شرق عمان، ووضع المواد المخدرة داخل (بويلر) كبير تم تصنيعه داخل الورشة وجرى ضبطهم و(البويلر) عند قيامهم بنقله تمهيدا لتهريبها وعثر بداخله عند تفتيشه على مليون قرص مخدر.



أكثر...

كلمات البحث

العاب ، برامج ، سيارات ، هاكات ، استايلات


رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 02:02 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
This Forum used Arshfny Mod by islam servant